الاقتصادي | روسيا والعالم العربي

مقالات اقتصادية، وأحدث الإبتكارات العلمية والتقنية

recent

أحدث المواضيع

recent
recent
جاري التحميل ...

شاركنا رأيك

روسيا تطور عقارا لمحاربة الشيخوخة - الاقتصادي


روسيا تطور عقارا لمحاربة الشيخوخة - الاقتصادي. طور العلماء الروس عقارا قادرا على إبطاء الشيخوخة الناتجة عن التقدم في العمر.


ابتكار عقار يحارب الشيخوخة

                 

    عقار جديد قادر على محاربة الشيخوخة


 طور الباحثون الروس من جامعة موسكو الحكومية عقار جديد يعمل على محاربة الشيخوخة الناتجة عن التقدم في العمر، ويعمل هذا العقار على تحسين جودة الحياة  ويطيل عمر الإنسان.

التجارب الأولية لعقار محاربة الشيخوخة


تم اجتياز المرحلة الأولى من التجارب السريرية للدواء. وأظهرت النتائج قبل السريرية على الحيوانات فعاليتها في إطالة العمر لدى   الفئران ، والأسماك ، والأرانب ، والكلاب ، وذباب الفاكهة. وتم إجراء الاختبارات على العديد من أمراض الشيخوخة التي تصيب الحيوانات حيث أظهرت النتائج فعالية أمنة دون أي مضاعفات تذكر.

 أسباب الشيخوخة

 
وصرح نائب عميد الكلية "دميتري فيلينسكي"إلى أن أحد أسباب الشيخوخة يعود إلى أن الجسم يعمل على تركيب مواد خطيرة تسبب التسمم الذاتي للجسم، ويزداد إنتاج هذه المركبات السامة مع التقدم في العمر، وتتراكم السموم في الجسم بشكل تدريجي التي تؤدي إلى الشيخوخة في نهاية المطاف.  

 طرح عقار الشيخوخة في الأسواق   


ويأمل العلماء الانتهاء من جميع مراحل التجارب السريرية وطرح العقار للتداول في السوق خلال السنوات العشر القادمة. 


عن الكاتب

د. سعيد عوض الله الدكتور سعيد عوض الله مستشار اقتصادي مختص بتطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بين روسيا والدول العربية.

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

الاقتصادي | روسيا والعالم العربي